بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يختطف 42 عراقياً شمال تكريت بينهم 9 اطفال

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين بالعراق الثلاثاء، بأن جماعة "داعش" الارهابية اختطفت 42 شخصا بينهم 9 أطفال شمال شرق تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عناصر تنظيم داعش اختطفوا، مساء الثلاثاء، 42 شابا بينهم 9 تسعة فتيان لم تتجاوز أعمارهم الـ14 عاما من أبناء قبيلة العبيد بعد مداهمة وتفتيش منازلهم في قرية ربيضة شمال شرق تكريت".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المختطفين اقتيدوا إلى جهة مجهولة تحت تهديد السلاح".
يذكر أن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أعلن أمس الثلاثاء، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لدعم عمليات تحرير باقي مناطق المحافظة، فيما أكد قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري أن القطعات العسكرية التابعة للعمليات ستشارك بقوة بعمليات التحرير.
المصدر: قناة العالم الإخبارية


23:22 2015/02/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات