الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش: 270 حالة زواج قسري وعناصر التنظيم مهووسون بـ...

قال أبوابراهيم الرقاوي، الناشط الذي ساعد بتأسيس مجموعة "الرقة تذبح بصمت،" التي تعنى بتسجيل تجاوزات تنظيم "داعش،" في المدينة، إنعناصر التنظيم مهووسون بالجنس.

وتابع الرقاوي في تصريح  نشرته شبكة الـ"سي إن إن" : "بعض عناصر داعش لديهزوجتان أو أكثر ومع ذلك يحاول البحث وإيجاد عبيد من فتيات الطائفة الأيزيدية."
وأضاف: "إن الرقة أشبه بسجن كبير، النساء دون سن الـ45 لا يُسمح لهن بمغادرة المدينة.. في الوقت الذي تم تسجيل 270 حالة زواج قسري أجبرت فيه فتيات بالزواج من عناصر التنظيم."
وأشار الناشط: "خسرت حياتي، لا مستقبل لي، لا أملك شيئا ولا أريد ذلك لي أو لمدينتي، والظروف تدفعني للقيام بذلك.. أنا لا أريد الشهرة، ونحن نحاول إنقاذ مدينتنا.. خلال الشهرين الماضيين قُتل 40 شخصا على الأقل في الرقة على خلفية تهم مثل القتال بصفوف الجيش السوري الحر أو لكون الشخص مثلي الجنس أو اتهامات بقتل الآخرين.. إن كنت ناشطا في مدينة الرقة فإن ذلك سيقودك إلى الموت".

المصدر: قناة العالم الإخبارية



00:20 2015/02/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات