الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسلحو المعارضة يحرقون مسجد في قرية الرقة

علم موقع جيش الإنقاذ من مصادر أهلية أن مسلحي المعارضة قامو بإحراق مسجد و حسينية في قرية الرقة الواقعة ضمن حي الوعر في حمص . وذكر المصدر أن أعمدة الدخان تصاعدت من عدد كبير من بيوت القرية إيضا، وقال المصدر أن القرية المذكورة وهي تضم عدد قليلا من السكان بعد أن ألتهمت مباني الوعر الحديثة أجزاء كبيرة منها تعرضت لقصف بالهاون على مدى ال8 أشهر الماضية و قد اشتد القصف عليها في الأشهر ال3 الأخيرة مما أدى لهجرة سكانها منها وبقي عدد من الشبان لحمايتها من السرقة إلى أن المسلحين قامو باقتحامها منذ عدة أيام ومن ثم أحرقوا ما تبقى منها.


و هذا لا بد من الإشارة إلى أن هذه التصرفات التي تجري في زمن الحرية من إقتحام منازل الأمنين و حرق المساجد و المنازل و قتل الأبرياء و ذبحهم و إنتهاك إملاك و أموال الناس على خلفية مذهبية غريبة عن اخلاق الشعب السوري و لكنها طفيلي خطير أتى به شذاذ الأفاق من التكفيريين الذين قدموا إلى سوريا بقصد الجهاد ( بحسب زعمهم ) و لكن السوريين واعون لهذا المخطط الذي يخدم أمريكا و اسرائيل و لن يسمحوا بتمريره.
المصدر: جيش الإنقاذ السوري


21:10 2013/11/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات