جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يقطع أيدي ثلاثة مدنيين في الموصل لاستخدامهم الهاتف الجوال

اتهمت إيمان الجبوري رئيسة منظمة المجتمع المدني الحقوقية  في العراق عناصر تنظيم داعش بقطع يد ثلاثة مدنيين من أهالي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالي البلاد؛ بسبب استخدامهم الهاتف الجوال.

و"المجتمع المدني" هي مؤسسة غير حكومية تعنى بتوثيق "جرائم داعش" في الموصل منذ سيطرة المسلحين عليها في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وفي تصريح لـ(الأناضول)، قالت الجبوري إن "تنظيم داعش منع استخدام الهاتف الجوال في الموصل وأبلاغ الأهالي بعقوبات تطال من يحمل هاتفا محمولا تصل إلى قطع اليد"، مضيفة أن "عناصر التنظيم قطعوا أيدي 3 مدنيين عثر بحوزتهم على هواتف محمولة أثناء تجوالهم في الموصل".

ولم تحدد المسؤولة الحقوقية الحي الذي قطعت فيه يد المدنيين ولا تاريخ العملية، لكنها أشارت إلى أن "تنظيم داعش يخشى من أي يكون هناك من أهالي الموصل من له اتصالات مباشرة مع الجهات الأمنية في بغداد ويزودهم بمعلومات عن أماكن تواجد عناصر التنظيم ومقاره العسكرية".
 المصدر: وكالة وطن للأنباء


22:19 2015/02/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات