مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اقدم عناصر جماعة "داعش" الارهابية على تفجير أقدم مساجد محافظة الانبار في العراق.

قال مصدر امني : "إن عناصر من تنظيم داعش قاموا عصر اليوم، بزرع عبوات ناسفة في محيط مسجد الفاروق في منطقة جبة التابعة لناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي) وتفجيرها عن بعد، ما ادى الى انهيار المسجد بالكامل.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "أن المسجد يعد من اقدم مساجد محافظة الأنبار، حيث شيد في عصر الخليفة عمر بن الخطاب".

يذكر، ان "داعش" اقدمت منذ سيطرتها على اجزاء واسعة من مدينة الموصل ومدن عراقية اخرى في حزيران/يونيو العام الماضي على نسف وتفجير وهدم عشرات المراقد والمساجد والاضرحة، فضلا عن الاماكن التراثية.
 المصدر: السومرية نيوز


22:11 2015/02/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات