حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هذا هو طاقم تصوير أفلام قطع الرؤوس في داعش

تحقيق صحفي لصحيفة "ساندي تايمز" يكشف عن هوية خمسة شبان يقومون بإدارة مهمة أفلام قطع الرؤوس في داعش

لم تعرف المخابرات البريطانية بعد الاسم الحقيقي لقاطع الرؤوس في داعش، ولكن، يبدو أنه تم التعرّف على الأشخاص المسؤولين عن تصوير مقاطع الفيديو المروّعة: كشف تحقيق صحفي للصحيفة البريطانية " ساندي تايمز " عن هوية أفراد الطاقم، عددهم خمسة، يقومون بتصوير وإخراج الأفلام التي يقوم فيها جون الجهادي بقطع رؤوس الأسرى.
isis2_715

يترأس الفريق نيرو سرايفا (Nero Saraiva)، البرتغالي الأصل، الذي هاجر إلى لندن وعاش هناك بضع سنوات إلى أن سافر إلى سوريا عام 2012 ليحارب إلى جانب الجهاديين. سكن سرايفا وخمسة شبان آخرين في شرق لندن وكانوا، لفترة طويلة، تحت أنظار المخابرات البريطانية، التي تدعي أن لهؤلاء الخمسة دور أساسي بأفلام قطع الرؤوس.

سرايفا، أب لأربعة أطفال، وضع على حساب تويتر خاصته صورًا له وهو يحمل سلاحًا ومسدسًا يُشبه المسدس الذي يحمله جون الجهادي.
اعتنق الخمسة الدين الإسلامي، مع انتقالهم إلى لندن، وهناك أيضًا تطرفوا. ورد العام الماضي اسم سرايفا في قضية التخطيط للقيام بعملية تخريبية في شرق أفريقيا بالتعاون مع تنظيم الشباب التابع للقاعدة.

علاقة سرايفا بتصوير الأفلام المروعة، حسب التحقيق الصحفي، تكاد تكون أكيدة بعد تغريدته على تويتر في شهر تموز الأخير، 39 يومًا قبل إعدام الأمريكي جيمس فولي. كتب سرايفا البالغ من العمر 28 عامًا: "رسالة للولايات المتحدة، ستصور الدولة الإسلامية فيلمًا جديدًا. شكرًا لكل الممثلين".‎
isis3_620

من أكاديمية كرة القدم في لشبونة إلى القتال في سوريا

الشبان الخمسة، وفقًا للتحقيق الصحفي، هم من هواة كرة القدم. حتى أن أحدهم كان لديه مستقبل واعد في هذا المجال. فابيو بوكاس (Fabio Pocas)، عمره 22 عامًا فقط، انتقل من لشبونة إلى لندن عام 2012 رغبة منه بأن يُصبح لاعب كرة قدم مُحترف.

تقول الصحيفة البريطانية إنه ترعرع في أكاديمية النادي البرتغالي العريق، سبورتينغ لشبونة، وهي ذات الأكاديمية التي ترعرع فيها أفضل لاعب لهذا العام في العالم، كريستيانو رونالدو.‎ بدأ بوكاس اللعب مع فريق هواة ومن هناك بدأ بالتطور.‎
isis4_520

تطرف بوكاس كثيرًا، على الرغم من ذلك، واختفى بلمح البصر. كانت المرة التالية التي شوهد فيها من خلال صور من شبكات التواصل الاجتماعي من سوريا، هناك شوهد لاعب كرة القدم الواعد وبجانبه أسلحة وأعلام داعش. الآن هو معروف باسم عبد الرحمن الأندلس. كتب الشاب على حسابه في فيس بوك قائلاً: "الحرب المقدسة هي الحل الوحيد للإنسانية".

كان شاب آخر ضمن هذه المجموعة لاعب كرة قدم واعدًا أيضًا. كتبوا في التحقيق الصحفي البريطاني عن سالسو رودريغز دا - كوستا أنه تقدم لاختبار، في مرحلة ما، ضمن الفريق الإنكليزي "أرسنال". لكن النادي نفى ذلك الخبر.
isis5_1600
ظهر الشاب في الشهر الماضي في أحد أفلام داعش الذي تم تصويره في سوريا بينما كان يحمل كلاشينكوف في يده. هاجم الغرب في مقطع الفيديو ووصف المعلمين في المدارس بأنهم تجار مُخدرات ومولعين جنسيًا بالأطفال.
المصدر: المصدر الإخباري


11:49 2015/02/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات