الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
6شهداء و20 جريحا بانفجار في حافلة وسط دمشق

استشهد ستة اشخاص، وجُرح أكثر من عشرين آخرين، جراء تفجير ارهابي استهدف باصاً كان متوقفاً في موقف للسيارات، حيث تم لصق العبوة بالباص.

وأفادت مصادر لقناة المنار أن الشهداء هم زوار لبنانيون من اتباع اهل البيت عليهم السلام كانوا متوجهين الى مقام السيدة زينب (ع)، عقب زيارة مقام السيدة رقية (ع)، عندما انفجرت العبوة عند تمثال صلاح الدين في منطقة الكلاسة في العاصمة السورية دمشق.

وبحسب مراسل المنار، فقد قامت الأجهزة المختصة بتفكيك عبوة ناسفة ثانية كانت مزروعة قرب الباص المستهدف في دمشق.

من جانبها اشارت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" الى "استشهاد اربعة مواطنين واصابة 19 اخرين بجروح جراء تفجير ارهابي في حافلة لنقل الركاب في منطقة الكلاسة".

وتقع منطقة الكلاسة عند مدخل سوق الحميدية الذي يعج عادة بالناس.
alalam1_1280

alalam3_576

alalam4_1280

alalam5_556

alalam5_556_01

alalam6_1280

alalam2_640_02
المصدر: قناة العالم الإخبارية


23:58 2015/02/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات