الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
التنظيم يعدم 137 سجيناً من الجيش والشرطة بالفلوجة ويدفنهم في مقبرة جماعية

كشف أحد شيوخ عشيرة الدليم في الفلوجة, أمس, أن تنظيم “داعش” قام بإعدام 137 سجينا ودفن جثثهم بمقبرة جماعية في مدينة الفلوجة, وأنه أطلق سراح 30 سجينا بعد إعلانهم التوبة.
وأوضح الشيخ الذي أطلق على نفسه اسم محمد الدليمي, والذي ما زال متواجدا داخل مدينة الفلوجة, أن “تنظيم داعش قام بحملة اعدامات جماعية لـ 137 سجينا لديه كان يحتجزهم في الحي الصناعي في مدينة الفلوجة”, مبينا أن “جميع السجناء هم من المنتسبين للقوات الأمنية من الجيش والشرطة وآخرين من الذين يعتبرهم التنظيم معادين له”.
وأضاف الدليمي, أن “تنظيم داعش الارهابي قام بإعدام هؤلاء السجناء في أحد المعامل في الحي الصناعي بعد إطلاق النار عليهم في منطقة الرأس والبطن, وقام بدفنهم بمقبرة جماعية بالقرب من مكان تنفيذ الإعدام”.
ولفت إلى أن “التنظيم قام بإطلاق سراح 30 سجينا من أبناء مدينة الفلوجة كان قد اعتقلهم مطلع العام 2014 لانتمائهم إلى الصحوات (القوات الموالية للحكومة) بعد إعلانهم التوبة وعدم رجوعهم إلى تلك التشكيلات الموالية للقوات الأمنية”, مهددا إياهم “بالقتل في حالة رجوعهم إلى تلك الصحوات”.
إلى ذلك, قال مصدر مطلع في مدينة الفلوجة, رفض الكشف عن اسمه إن “داعش أعدم 137 سجينا لديه بعد فشل المفاوضات بين أهالي قسم من السجناء والتنظيم على طلب فدية مالية لكل شخص من 50 إلى 100 ألف دولار مقابل الإفراج عنه”.
وبين المصدر أن “غالبية السجناء هم من أهالي مدينة الفلوجة”, لافتا إلى أن “أهالي السجناء لم يعلموا حتى الآن بأن التنظيم قام بإعدام أبنائهم ودفنهم بمقبرة جماعية”.
وسيطر تنظيم “داعش” على مدينة الفلوجة مطلع العام 2014 بعد انسحاب قوات الجيش والشرطة منها دون قتال, وأعلن التنظيم من خلال مكبرات الصوت سيطرته على مدينة الفلوجة بالكامل.
ومنذ بداية العام الماضي, تخوض قوات من الجيش العراقي ومقاتلين من العشائر الموالية للحكومة معارك ضارية ضد “داعش” في أغلب مناطق محافظة الأنبار ذات الأغلبية السنية لاستعادة السيطرة على تلك المناطق.
المصدر: صحيفة السياسة الكويتية


23:36 2015/02/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات