الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انشقاقات وعمليات إعدام داخل "داعش" غالبيتهم خليجيون

تناقل ناشطون سوريون من مدينة الرقة و"تنسيقيات" محلية، أنباءً عن حدوث انشقاقات داخل تنظيم داعش الارهابي، وعمليات إعدام نفذها الأخير، بعناصر حاولوا الانشقاق عنه.

وأفاد الناشط "زيد الفارس" لمراسل الأناضول، اليوم الأربعاء، نقلًا عن أحد عناصر التنظيم، أن “60 عنصرًا في التنظيم من المهاجرين، غالبيتهم يحملون الجنسية السعودية والخليجية، كانوا يحاولون الوصول إلى نقطة بين الحدود التركية والسورية، في منطقة “المنبطح”، وهو خط تهريب معروف هناك، وكانوا قد تركوا أسلحتهم في إحدى مقرات التنظيم بمدينة الرقة، بذريعة الذهاب للسوق للتبضع، وبعد خروجهم من المدينة، أوقفتهم أربع سيارات تابعة للتنظيم، واعتقلتهم.
وأضاف الفارس، “تم اقتياد المعتقلين إلى جهة مجهولة، وإعدامهم ظهر أمس الثلاثاء، بتهمة الهروب من الجهاد، واللجوء لدولة الكفر”.
وفي سياق متصل أوضح مصدر طبي رفض الكشف عن هويته، بأن “التنظيم بدأ بنقل عدد كبير من الجثث، ممن وصفهم بالخونة إلى منطقة جبلية تدعى “الهوتة”، وهي عبارة عن حفرة طبيعية يلقي فيها التنظيم الارهابي من يقتله”.
من جانبها أوردت “تنسيقية الرقة تذبح بصمت” أن أكثر من 10 عناصر مما يوصفون بالشرطة الاسلامية فروا من مدينة الرقة إلى الريف البعيد عن المدينة”، وأشارت إلى أن داعش كثف دورياته داخل المدينة، وزاد عدد الحواجز، ونقاط التفتيش فيها.
تأتي هذه الأنباء تزامنًا مع دحر عناصر التنظيم الارهابي من عين العرب، بعد قتال دام 4 أشهر مع وحدات الحماية الكردية، والبيشمركة، تساندها ضربات جوية من قوات التحالف الدولي.
المصدر: قناة العالم الإخبارية


05:49 2015/01/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات