سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إرهابيون يختطفون عضو مجلس الشعب وشيخ عشيرة البوسرايا مهنا الفياض وعددا من أقاربه

ثورة أون لاين
 اختطفت مجموعات إرهابية مسلحة مما يسمى "حركة أحرار الشام" عضو مجلس الشعب وشيخ عشيرة البوسرايا الشيخ "مهنا الفياض" من بلدته الشميطية بريف دير الزور أمس.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا أن عددا كبيرا من الإرهابيين بعضهم من جنسيات غير سورية حاصروا منازل أهالي بلدة الشميطية واحتجزوا النساء والأطفال كرهائن مقابل أن يسلم الشيخ مهنا نفسه إلى الارهابيين حيث قام بتسليم نفسه فداء للنساء والأطفال.

وأضاف المصدر إن الإرهابيين الذين هاجموا منازل الشيخ "مهنا" وأفراد عائلته وعدد من أقربائه اختطفوا أيضا ثلاثة من أخوته وهم سعد وجمال وعبد الناصر وعمه "عبد المحسن الفياض" إضافة إلى أحد عشر شخصا من أولاد عمه واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

وأشار المصدر إلى أن الإرهابيين قاموا بتخريب وحرق 36 منزلا في البلدة بينها منزل الشيخ مهنا إضافة إلى حرق المحاصيل الزراعية في البلدة والسطو على ثماني سيارات وحرق عدد آخر.


22:03 2013/10/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات