7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
«أنصار بيت المقدس» تعدم شخصين في سيناء

بثت جماعة «أنصار بيت المقدس» الجهادية، شريطاً مصوراً تظهر فيه عملية إعدام شخصين اتهمتهما بالتجسس لمصلحة الجيش المصري.

وتوعدت جماعة «أنصار بيت المقدس» المتشددة الجيش المصري بمزيد من الهجمات ثأراً لما سمّته «جرائمه ضد المسلمين» في شبه جزيرة سيناء المضطربة.

وأظهر الشريط الذي عرض على موقع «يوتيوب» إطلاق مسلحين، تابعين لـ«أنصار بيت المقدس»، أخطر الجماعات المسلحة في مصر، النار على شخصين مقيدي الأيدي إلى الخلف، أحدهما معصوب العينين.

وأعلنت الجماعة في 10 تشرين الثاني الماضي مبايعتها لتنظيم الدولة الإسلامية «داعش» وانضمامها إلى صفوفه وأطلقت على نفسها تسمية «الدولة الإسلامية – ولاية سيناء».

وكانت جماعة «أنصار بيت المقدس» قد تبنت الهجوم الانتحاري الذي قتل فيه 33 جندياً شمال سيناء في 24 تشرين الأول ويعتبر أعنف هجوم ضد الأمن المصري.
المصدر: جريدة البناء


01:02 2015/01/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات