الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقاتل منشق عن “داعش”: يأمروننا بالقتل دون تمييز

كشفت مقاتل منشق عن تنظيم “داعش” كيفية إرتكاب الاخير للمجازر بحق المدنيين.
ونقلت قناة “الان” عن مقاتل منشق عن تنظيم “داعش” يدعى “أبو حمزة التونسي”، قوله “كيف أن حياته أصبحت قتالاً مستمرًا في النهار والليل، وأن القتل من دون تمييز بين مقاتل ومدني”.

وأضافت “هذا تحديدًا ما جعله تائهاً لا يعرف ماذا يفعل، خاصة أن “داعش”، لا يدع للمنتسبين إليه أي فرصة للتفكير”.

وأضاف “أبو حمزة” “هناك شعرت بأنني لا أفهم القصة التي جئت من أجلها، أو لماذا ذهبت، هناك لا نملك الحق في السؤال عن سبب وجودنا في تلك المنطقة، وماذا نفعل، تأتي إليك أوامر لتنفذ فقط. خرجنا في معارك كثيرة نهارًا وليلاً، ونحن لا نفهم شيئاً”. وتابع قائلا “أما الشيء الذي استغربته هو أنهم لا يفرقون بين من هو معهم ومن هو ضدهم، الأوامر تقول اقتل”.

ولفت المدعو “أبو حمزة” ان “السرقة والإستيلاء على أرزاق الناس، هي الوسيلةَ الرئيسةَ لتوفير الطعام وما يحتاج إليه مسلحو “داعش”، “بأي طريقة وفروا ما تحتاجون إليه”، هذه كانت أوامر متزعمي “داعش” لمسلحي التنظيم.

وأضاف ان “المسلحين يقضون وقتهم في القتال، ولا شيء سوى القتال والغنائم وسواء تراجعوا أم نجحوا يذهب اثنان أو ثلاثة من المقاتلين ليأتوا بالطعام بأي طريقة، إما عن طريق دهم بعض البيوت أو قطيع أغنام”.

وتابع “إذا كان ما ينهبه مسلح “داعش” بسيطاً ورخيصاً، يحق له أن يحتفظ به، أما إذا كان ثميناً فعليه أن يعطيه لقائده ليتصرف به. نظام يسير عليها كل أفراد التنظيم”.
المصدر: الحدث نيوز


20:22 2015/01/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات