جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقبرة جماعية لـ"داعش" في شرق العراق

كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الاربعاء، عن رفع 11 جثة من مقبرة جماعية تعود لمواطنيين اعدمتهم جماعة "داعش" الارهابية في تقاطع اكباشي شمال شرق بعقوبة.

ونقلاً عن "السومرية نيوز"، قال المصدر إن "فريقاً مختصاً من وزارة حقوق الانسان الاتحادية والمؤنفلين الكردستانية بحضور قاضي فتحت مقبرة جماعية في اطراف تقاطع اكباشي (75 كم شمال شرق بعقوبة) وقامت برفع 11 جثة متفسخة بينها لامراتين جميعهم من المواطنيين اعداموا على يد تنظيم "داعش" الارهابي خلال سيطرته على المنطقة في حزيران الماضي".

واضاف المصدر، أن المقبرة لا زالت تضم جثثا اخرى سيتم رفعها في الايام المقبلة بعد توفر آليات لحفر المقبرة التي استخدمتها "داعش" لدفن ضحاياها.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد تنظيم "داعش" الارهابي من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك، بينما تستمر العمليات في الأنبار لمواجهة التنظيم الارهابي، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف اوكار الارهابيين في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى بصفوفه.
المصدر: فناة العالم الإخباري


23:07 2015/01/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات