الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إنتهاكات داعش: صلب 5 في دير الزور وتهجير أهالي في الحسكة

أعدم تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” خمسة أشخاص بتهم مختلفة في مدينة الميادين بريف دير الزور.

وذكرت مصادر محلية أن الأشخاص الذين تم إعدامهم ميدانيا هم : أحمد مصطفى التركي، أسعد خلوف العساف، محمد حمد الخلف، ابراهيم جراد الهجر، ومراد صبحي الهنداوي.

ووفقا للمصادر قام التنظيم بإطلاق النار على المواطنين ومن ثم صلبهم.

وأضافت المصادر “أعدم التنظيم رجلاً، وفصل رأسه عن جسده وصلبه، على أن يبقى مصلوباً لمدة 3 أيام، عند دوار البكرة بالميادين، بتهمة تشكيل خلية، حيث قام بعدة عمليات تفجير سيارات وعبوات ناسفة ضد داعش، ووجد في حوزته أسلحة خفيفة، وهو من قام بالتفجير بالقرب من مطعم”.

وفي الحسكة، فجر تنظيم “داعش” منزلين بعد الاستيلاء على جميع محتوياتهما في قرية تل مجدل في ريف الحسكة الغربي بتهمة “تعامل أصحابهما مع النظام”.

وفي الحسكة ايضاً، أقدم مسلحو التنظيم على تهجير أهالي قرى جبل عبد العزيز الشرقية ومنعهم من الدخول اليها، كما شوهد مسلحين من التنظيم يسرقون منازل المدنيين ، حيث تم تحميل سيارات مليئه بفرش المنازل باتجاه مدينة الشدادي التي تعتبر المعقل الأساسي للتنظيم في ريف الحسكة.
المصدر: الحدث نيوز


22:19 2015/01/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات